منتدى سارق القلوب
نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه Hh7.net_13134331131
منتدى سارق القلوب
نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه Hh7.net_13134331131
منتدى سارق القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سارق القلوب

~× مــا تبحــــــث عنـــــه لــديـنا ×~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه

كاتب الموضوعرسالة
fego
♥ ۝ண√ المدير العام √ண۝ ♥
♥ ۝ண√ المدير العام √ண۝ ♥
fego

فرقتك المفضلة : نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه Mansh11
المزاج المزاج : تمام

نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه Empty
مُساهمةموضوع: نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه   نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 1:46 pm

نكتة حلوة بس عاوزة تركيز شويه

كان رجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر لولا تدخل رجل عجوز نهاه عن ذلك و سأله : ما الذي يدفعك إلا الانتحار ؟؟ فقال : مشكلة عائلية معقدة .. ثم بدأ يروي قصته : تزوجت من أرملة و لها فتاة مراهقة و عندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها أبي فأحبها و تزوجها فصرت صهرا لأبي ، كما أن أبي أصبح في مقام زوج ابنتي و أصبحت أنا حما لأبي لأن زوجتي حماته ، ثم أنجبت زوجتي ولدا لي فأصبح الولد سلف أبي و بما أن ابني هو أخو زوجة أبي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي أيضا ، و حدث أن وضعت زوجة أبي طفلا يعد أخي من أبي و في الوقت نفسه هو حفيذي لأنه حفيذ زوجتي من ابنتها و بما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي و أنا حفيذها و هكذا أصبحت أنا زوج جدتي و حفيذها في الوقت نفسه و نظرا إلى أنها جدة أخي فأنا أصبحت أيضا جدا لأخي و بناءا عليه اكتشفت أنني أصبحت جد نفسي أو حفيذ نفسي لأنني ...

و هنا قاطعه العجوز : كفى كفى و أخذ بيده و ألقى به و بنفسه إلى البحر ..

نكتة جامدة بس عاوزة تركيز شويه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكتة مبرووك يا ريس جامدة موووت
» قلشات جامدة موووووت مصرية حاسب لتفقع مرارتك
» نكتة ومن اول السطر
» نكتة العيد 2011
» اكتر من 50 نكتة مضحكة جدا